اخبار جهة مراكش | الأربعاء 17 أغسطس 2016 - 10:01

صادم…شاب يقتل اباه باولاد عراض باقليم قلعة السراغنة مباشرة بعد خروجه من السجن

  • Whatsapp

محمد لبيهي مراكش الان
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالعطاوية في الساعات الأولى من بعد منتصف ليلة امس الثلاثاء من القاء القبض على شاب في الثلاثينيات من عمره، بعدما اقدم على قتل ابيه وشوه جثته بواسطة مدية من الحجم الكبير بدوار اولاد عراض التابع للجماعة القروية العطاوية الشعيبية بقيادة سيدي احمد.
وحول السبب الذي دفعه الى قتل ابيه، اعترف الجاني في بداية الاستماع اليه لدى الضابطة القضائية للدرك الملكي بالعطاوية، ان اقدامه على فعلته كانت بسبب الانتقام منه بعد الانتهاء من قضائه لعقوبة حبسية وبسبب خلافات قائمة بين ابيه ووالدته.
وقال مصدر مسؤول، ان النيابة العامة امرت بتعميق البحث وفتح تحقيق في الجريمة التي خلفت استياء عميقا في نفوس سكان دوار اولاد عراض والمناطق المجاورة،وكذا البحث في ظروف الحادث والاستماع الى بعض الشهادات من أفراد عائلة الضحية في محاضر قانونية.
واكدت مصادرنا، ان القاتل تناول قبل ارتكابه هذه الجريمة كمية من مسكر الماحيا، وسبق له ان تسبب في قتل شاب بتملالت وصدر في حقه حكما قضى بموجبه عشر سنوات وراء القضبان واطلق سراحه قبل يومين من اعادة ارتكابه لجريمة قتل جديدة ليلة امس الثلاثاء تعد من أبشع جرائم ضد الأصول.