اخبار جهة مراكش | الإثنين 1 أغسطس 2016 - 14:11

توقيع العلاوي لأولمبيك آسفي يؤجج احتجاجات الجمهور وهو يرد:أنا باقي شاب وسأبرهن ذلك

  • Whatsapp

عبد الرفيع العاصمي ـ مراكش الآن
قال مصطفى العلاوي لاعب فريق أولمبيك آسفي، الذي وقع له خلال الساعات الماضية، انه يطمح الى تقديم أفضل العروض مع فريقه الجديد، وان يكون مهاجما قويا.
واضاف العلاوي، الذي خلف انضمامه الى القرش المسفيوي احتجاجات جمهور الفريق ومتتبعي الشان الرياضي بالمدينة، أنه لا يتحمل وحده  مسؤولية نزول فريقه الموسم الماضي مولودية وجدة إلى القسم الوطني الثاني، ورد على انتقادات البعض لتوقيع له بأنه بلغ سن الاعتزال مصطفى العالوي قال” أنا مازلت شابا والملعب هو من سيظهر ذلك”،وعاد العلاوي للحديث عن تجربته الماضية مع مولودية وجدة أن “هناك أمور كانت سباب في تدهور أداء الفريق خصوصا في مرحلة الإياب والمدرب عز الدين أيت جودي يتحمل النصيب الأكبر”.
المهاجم المخضرم، الذي إلتحق بمعسكر الأولمبيك بمدينة مراكش، أقنع إدارة النادي بعدما أخضعته لحصص تجريبية لتوقع معه عقدا إحترافيا لمدة سنة قابلة للتجديد دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى، إلا أن الصفقة حددت قيمتها في حدود 100 مليون سنتيم ( 100 ألف دولار ) حسب موقع كورة.
واعتبر أغلب متتبعي الفريق أن الصفقة لن تعالج العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق في ظل عدم تعافي علي ثيام التام من الإصابة و محدودية المهدي الشاذلي.