الفنية | السبت 30 يوليو 2016 - 18:44

ويست يشجع كيم على التعري:عليها ابراز كل امكانياتها

  • Whatsapp

يبدو أن ظهورهما سويًا من الصعب أن يمر مرور الكرام، بسبب جرأتهما في إطلالتهما أو التصريحات الصادمة لهما، هما نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها نجم الراب الامريكي كاني ويست، اللذان تصدرا غلاف مجلة “harper’s bazaar” العالمية لعدد شهر سبتمبر، من خلال جلسة تصوير طغت عليها لحظات من الرومانسية والحميمة.
وفي تصريح صادم من نجم الراب الأمريكي كاني ويست، أكد أنه يفتخر ويعشق رؤية زوجته نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان في أي صورة.
وقال المطرب العالمي خلال حواره مع مجلة “Harper’s BAZAAR” الامريكية، إن قلبها هو كل ما يهمه فهو المكان المفضل لديه، وأنه يعشق الإنسانة التي بداخلها.
وتابع كاني : في بعض الأحيان أشعر بانها لوحة فنية جميلة.. ومن المهم أن تبرز كيم كل إمكانتيها.
ومن جانبها، شددت “كيم” 34 عامًا على أن سر إعجاب زوجها بها يتعلق بثقتها في نفسها رغم اكتسابها وزنا زائدا بعد وضع طفلها الثاني “سانت”، مشيرة إلى أنه يحترف طوال الوقت تدليلها وإبداء إعجابه بجمالها أمام الجميع.
وتحدثت كيم عن إعجابها الشديد بقوام زوجها “كاني” الرياضي، مشيرة إلى ان ساقيه من الأمكان المفضلة لديها.
ومن أكثر تصريحات كاني ويست التي تميزيت بالجرأة بأنه لا يحب التفكير مطلقًا، ولكنه في بعض الأحيان يرى أن هناك بعض الأشخاص يفكرون بنفس طريقته.
واعترفت النجمة العالمية  بأنها كانت تعشق النجم العالمي جوني ديب  في طفولتها لأنها كان تراه شخصًا لطيف للغاية، وأشار نجم الراب الأمريكي إلى أن أكثر الشخصيات التاريخية تعلقًا بها، الملاكم العالمي محمد علي كلاي ونجمة الإغراء مارلين مونرو.
وأعربت كيم عن أكثر الأشياء التي قد تثير في بعض الأحيان قلقها، هي ظهورها كسيدة سمينة، وأما عن الأشياء التي تكتبها وتنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكدت “كيم” بأنها لن ولم تقم بحذف أو مسح أي شيء كتبته أو نشرته على الإطلاق لأنها لا تندم على شيء.