اخبار جهة مراكش | السبت 23 يوليو 2016 - 03:43

حملة “زيرو كريساج” تقود الشرطة القضائية بقلعة السراغنة الى ايقاف عناصر اجرامية خطيرة تسرق بالعنف والتهديد بالسلاح الابيض

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اسفرت الحملة التي تشنها المصالح الامنية التابعة للمنطقة الاقليمية بمدينة قلعة السراغنة، يوم امس السبت، عن القاء القبض على اربعة عناصر من المبحوث عنهم، اعتادوا على ممارسة السرقة بالنشل والسرقة بالعنف والتهديد بواسطة السلاح الابيض، ضمنهم اثنان ينحدران من دوار الجبيل يستعملان في عملياتهم دراجة نارية من نوع سي 90.
وتفيد مصادر مطلعة، ان الموقوفين كانوا يقومان في المدة الاخيرة بتنفيذ عمليات سرقة بالاحياء السكنية: الهناء 1 و2، الاندلس، عواطف، النور 1 و2، الريحان، وعواطف وفي اماكن متفرقة في اوقات تكون فيها شبه خالية من المارة.
وكانوا يترصدون صيدهم ويعترضون سبيل انساء والبنات وتهديدهن بواسطة السلاح الابيض ليتمكنوا من السطو وسرقة مابحوزتهم.
واضافت المصادر ذاتها، ان عناصر الشرطة القضائية تمكنت من حجز بعض المسروقات اغلبها عبارة عن هواتف نقالة وحافظات يدوية، كما تمكنت من حجز اسلحة بيضاء كان يستعملها الجناة في ترهيب ضحاياهم.
وتواصل الضابطة القضائية التابعة لمصلحة الشرطة القضائية وبامر من الوكيل العام للملك تعميق البحث معهم والاستماع اليهم في محاضر قانونية، قبل احالتهم على انظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.