اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 04:26

انفراد..تفاصيل جريمة القتل التي هزت منطقة امرامر باقليم الصويرة +صور صادمة (+18)

  • Whatsapp

صورة..الجاني يحمل سكينين والهالك بلباس رياضي
خالد الطالبي ـ مراكش الآن

لازالت تداعيات جريمة القتل المروعة التي ارتكبت، ليلة الثلاثاء 12 يوليوز، ترخي بوقعها على منطقة امرامر باقليم الصويرة نظرا للطريقة البشعة التي اقدم عليها شاب للاجهاز على غريمه.
ووجه الجاني تسديد طعنة قاتلة لغريمه بالسلاح الابيض على مستوى العنق بمنطقة صويرت مرامر قيادة امرامر باقليم الصويرة، ثم لاذ بالفرار من مسرح الجريمة.
واوضحت مصادر محلية، ان الضحية وهو بداية عقده الثاني تلقى طعنة غادرة على مستوى العنق من قبل الجاني بواسطة سكين، ثم لاذ بالفرار تاركا ضحيته غارقا في دمائه يصارع الموت.
وفور اخطارها انتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي الى عين المكان من اجل المعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، فيما جرى نقل الضحية بواسطة سيارة الاسعاف الى مستعجلات المستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عبد الله بمدينة الصويرة لتلقي العلاجات الضرورية، حيث تم ادخاله الى قسم العناية المركزة، حيث فارق الحياة، صباح اليوم الموالي الاربعاء، متأثرا بجروحه البليغة.
وتمكنت عناصر الدرك الملكي التي شنت حملة تمشيطية واسعة بالمنطقة من اعتقال الجاني، بعد ساعات قليلة من ارتبكابه للجريمة الشنعاء، حيث تم اقتياده لتحرير محضر الاعتقال ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه للنيابة العامة لتعميق البحث معه لمعرفة الاسباب التي دفعته لارتكاب جريمته، التي لازالت غامضة.
وكشفت مصادرنا، ان الضحية هو من مواليد سنة 1993 وكان يدعى قيد حياته “عبد الرحيم العسري”، فيما الجاني من مواليد سنة 1998 ويدعى “عبد الهادي الناجي” وهو موضوع مذكرة بحث من اجل اعتراضه سبيل الفتيات.
جريمة
جريمة