اخبار جهة مراكش | الجمعة 15 يوليو 2016 - 04:42

فيديو صادم..المجرم “بكيرة” يقتل شابا بحي بنصالح بالمدينة العتيقة بمراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
تنفرد “مراكش الآن” بنشر فيديو صادم لاقدام المجرم “بيكرة” على طعن الشاب يبلغ من العمر 19 سنة على مستوى القلب بحي بنصالح بالمدينة العتيقة بمراكش، ليلة السبت الماضية، قبل ان يفارق الحياة صباح اليوم الموالي (الاحد) بقسم العناية المركزة بمستشفى ابن طفيل بمراكش.
فيما لازال المصاب الثاني يرقد بقسم العناية المركزة بذات المؤسسة الطبية بعد تدهور حالته الصحية اثر تعرضه لطعنة سكين غادرة من نفس المجرم بمحيط ثانوية العودة السعدية باحياء مقاطعة مراكش المدينة.
وكانت “مراكش الآن” سباقة لنشر تفاصيل واقعة محاولة قتل شخصين التي هزت المدينة القديمة، ليلة امس السبت 9 يوليوز، من طرف الجاني المتورط في الجريمة الشنيعة الذي يبلغ من العمر 22 سنة، ويلقب ب”بكيرة” الذي أقدم على ارتكاب جريمته في محيط أحد ملاعب القرب الذي يحتضن نهائي الدوري الرمضاني.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن الجاني برر اقدامه على ارتكاب فعله الجرمي بكون أحد الشخصين اللذان تسبب في محاولة قتلهما سبق له أن قام بسرقته تحت التهديد بالسلاح الأبيض بايعاز من شركاء كانوا بمعيته، هذا الأخير الذي تلقى طعنة غادرة جهة القلب، وفر الجاني في اتجاه حي بنصالح، حيث حاول أحد شباب الحي منعه من الهروب فوجه له طعنة على مستوى القلب وتركه مضرجا في بحر من الدماء وواصل فراره بمساعدة من أحد اصدقائه باستعمال دراجة نارية من نوع “سي 90”.
والى ذلك يشهد محيط مستعجلات المستشفى الجامعي ابن طفيل تقاطر العشرات من المواطنين القاطنين بالحيين اللذين كانا مسرحا لهذه الجريمة التي أفسدت على المدينة الحمراء هدوء ليلها، ولا زالت عملية التمشيط الأمني مستمرة الى حدود هذه اللحظات لمعرفة مكان تواجد المتهم.
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=7bOqscj1KvI[/youtube]