اخبار جهة مراكش | الخميس 14 يوليو 2016 - 05:04

لبنى أبيضار تكشف حقيقة اعتقالها بمطار المنارة الدولي بمراكش

  • Whatsapp

نفت بطلة الزين لي فيك، “الممثلة” المغربية لبنى أبيضار، ما تناقلته وسائل إعلام مغربية وشبكات اجتماعية، حول توقيفها، صباح اليوم، من قبل شرطة مطار المنارة بمراكش، حيث كتبت على صفحتها الخاصة في الفايسبوك “فقت من نعاس دبا سمعت اني معتقلة ههههههخخ نمشي نزور راسي بأن ليا”.
وتابعت ابيضار نفي خبر اعتقالها، حيث نشرت فيديو عبرت من خلاله عن استغرابها من انتشار خبر اعتقالها، حيث طالبت الصحافة المغربية بتقصي الحقيقة قبل نشر أي خبر.
في سياق متصل، تداولت مواقع إعلامية، أن عناصر أمنية اعتقلت لبنى أبيضار بطلة الفيلم المثير للجدل « الزين لي فيك »، مساء أمس بمطار المنارة بمراكش، فور وصولها إلى المطار قادمة من فرنسا، لقضاء عطلة الصيف رفقة والدتها، حيث تم إيقافها من طرف عناصر الشرطة القضائية وتم الاستماع إلى أقوالها لمدة ساعتين بمصلحة الأمن داخل المطار.
وذكرت نفس المصادر، أن توقيف ابيضار جاء بناء على مذكرة قضائية صادرة ضدها، بعد غيابها من جلسات المحاكمة في قضية رفعها ضدها الممثل سعيد الناصري، و استفسارها عن طلبها اللجوء السياسي بفرنسا وخرجاتها الإعلامية المثيرة، حيث وجهت لها دعوة للالتحاق بمصلحة الضابطة القضائية بولاية امن مراكش، اليوم الأربعاء، للاستماع إليها في محضر رسمي.
ابيضار
المصدر: فبراير