اخبار جهة مراكش | الأربعاء 13 يوليو 2016 - 19:34

انفراد..امن مراكش يعتقل الدكالي “سنديك” إقامة “بابيلون” التي فككت بها شبكة للدعارة

  • Whatsapp

النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش تتابعه في حالة اعتقالة وتودعه سجن بولمهارز
موسى الابراهيمي – مراكش الآن
تمكنت عناصر فرقة الاخلاق العامة بمصلحة الشرطة القضائية بولاية امن مراكش، يوم امس الثلاثاء 12 يوليوز، من اعتقال شخص يلقب ب”الدكالي” الذي يشغل “سنديك” اقامة “بابيلون” بالحي الشتوي اثر تورطه في قضية تفكيك شبكة للدعارة وتخصيص العشرات من الشقق بذات الاقامة للفساد.
هذا، وتم تقديم “الدكالي” صباح اليوم الاربعاء، امام انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش حيث تم الاستماع الى اقواله قبل ان تقرر النيابة العامة متابعته في حالة اعتقال وايداعه سجن بولمهارز بتهمة اعداد محلات للدعارة والمشاركة في شبكة للفساد.
وسبق للنيابة العامة بابتدائية مراكش أن اودعت ست فتيات يمتهن الدعارة بالسجن المحلي بولمهارز وتابعت ثمانية سياح خليجيين في حالة سراح كما تم اطلاق سراح ثلاثة حراس يشتغلون باقامة “بابيلون” بالحي الشتوي بعدما تمكن عناصر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش،يوم الاحد 10 يوليوز، من اعتقال 17 متورطا في الفساد والدعارة وتصوير مشاهد بورنوغرافية.
والى، تم اصدار مذكرة بحث في حق زعيم الشبكة وشريكه بالاضافة الى مسير شركة تدبر اكثر من 80 شقة معدة للدعارة باقامة “بابيلون” الراقية والتي صور بداخلها العديد من المشاهد الصادمة ضمن روبورتاج تلفزي صادم بث خلال رمضان الماضي باحدى القنوات الفرنسية.

صورة تكميلية