اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 12 يوليو 2016 - 16:31

“الممثلة” المراكشية ابيضار تشعل”فيسبوك” بخبر عودتها لمراكش و”تتحرش”بالوزيرة الحيطي

  • Whatsapp

خديجة النعماني ـ مراكش الآن
نشرت “الممثلة” المراكشية لبنى أبيضار، صباح يومه الثلاثاء، تدوينة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تقول من خلالها انها ستعود الى المغرب اليوم وتحديدا الى مدينة مراكش.
وهكذا كتبت ابيضار المثيرة للجدل عبارة “صباح الخير.. مراكش كتعيط”، وكانت خلال الأسبوع الماضي نشرت أنها ستعود لمراكش من أجل قضاء اسبوع بالمدينة الحمراء من اجل رؤية والدتها “لي غلبها وحشها”، وهو ما عبرت عنه بقولها: “دايرة مع ميمتي”.
وأضافت لبنى في تدوينة ثانية تؤكد من خلالها انها في الطريق الى مراكش: “اوا هاني جاية تلاتة تسوايع ونكون فمراكش”، قبل ان تعرب عن “تخوفها” من عودتها و”بطش” منتقيدها وتكرار سيناريو “الاعتداء عليها”، حيث كتبت: “الى وقعات ليا شي حاجة او قتلوني متنساوش كنموووووووووت عليكم كاملين”، ليرد بعض معجبيها “جي ما تخافي والو..”، “لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا”..
واوضحت بعض المصادر، ان “الممثلة” المراكشية المثيرة للجدل ستقضي هذه الفترة موزعة بين مراكش والصويرة واكادير قبل ان تشد الرحال الى البرازيل رفقة ابنتها ذي 7 سنوات لقضاء باقي عطلتها الصيفية.
وكانت الممثلة المغربية، لبنى أبيضار، قد غادرت المغرب لتستقر بفرنسا، نونبر الماضي، بعد تعرضها لاعتداء من قبل ثلاثة أشخاص في مدينة الدارالبيضاء، حسب زعمها.
وخلف خبر عودة ابيضار الى المغرب نقاشا حادا على “فيسبوك” بين انصارها المعروفين باسم “الجيش الابيضاري” ومنتقيديها، حيث هناك من رد عليها بعبارة “اش جاية كون غير بقيت تما…”، “عارفة راسك بعد اش دايرة..” وهو ما ردت عليه بعبارة: “ايه ناهبة البلاد ومخبياهم فبنما ايه راه انا لي سنيت صفقة الزبل” في اشارة واضحة الى الوزيرة حكيمة الحيطي صاحبة صفقة “زبل الطاليان”.