اخبار جهة مراكش | الأحد 10 يوليو 2016 - 17:39

انفراد..روبورطاج تلفزي صادم يقود الى اعتقال 17 متورطا ضمن شبكة للدعارة الراقية باقامة “بابيلون” بمراكش

  • Whatsapp

توقيف خمس مومسات وخمس حراس وسبعة سياح خليجيين وفرار “زعيم” شبكة للدعارة الراقية

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

قالت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن عناصر فرقة الاخلاق بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، استهدفت، في الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد، اقامة “بابيلون” بالحي الشتوي الراقي بعدما كشف روبورطاج تلفزي بثته احدى القنوات الفرنسية شهر رمضان الاخير، عن استغلال العشرات من الشقق في الدعارة الراقية.

واضافت مصادرنا، أن عدد الموقوفين ارتفع الى 17 متورطا من ضمنهم خمس ممتهنات للدعارة “مومسات” وخمس حراس “فيدورات” يشتغلون باحدى الملاهي الليلية بشارع يوغسلافيا رفقة سبعة سياح خليجيين.

هذا، وتم اصدار مذكرة بحث في حق زعيم الشبكة الذي يسيير اكثر من 75 شقة معدة للدعارة باقامة “بابيلون” الراقية والتي صور بداخلها العديد من المشاهد الصادمة ضمن الروبورتاج التلفزي الصادم والذي بث باحدى القنوات الفرنسية.

ولم تستبعد مصادرنا، أن يتم اتخاذ اجراءات ادارية في حق ملهى ليلي فاخر يسيره عراقي بالحي الشتوي بالاضافة الى مطعم اوروبي يتواجد بالقرب من مطعم “بجكني” بحي جليز بعدما اظهر الروبورتاج التلفزي تفاصيل الجانب الجنسي المخملي داخلهما.

والى ذلك، تم اخضاع جميع الموقوفين للتحقيقات من طرف عناصر الشرطة القضائية بولاية مراكش قبل احالتهم عصر اليوم الاحد على وكيل الملك بابتدائية مراكش.