اخبار جهة مراكش | الأحد 10 يوليو 2016 - 10:16

عاجل..وفاة احد المصابين اللذين طعنهما المجرم “البكيرة” بالمدينة العتيقة بمراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
قالت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، إن الشاب البالغ من العمر 19 سنة الذي تعرض للطعن على مستوى القلب بحي بنصالح بالمدينة العتيقة بمراكش، ليلة امس السبت، من طرف المجرم الملقب ب”البكيرة” قد فارق الحياة قبل لحظات من صباح اليوم الاحد بقسم العناية المركزة بمستشفى ابن طفيل بمراكش.
واضافت ذات المصادر، ان المصاب الثاني تم ادخاله هو الاخر الى قسم العناية المركزة بذات المؤسسة الطبية بعد تدهور حالته الصحية بعدما تعرض لطعنة سكين غادرة من نفس المجرم بمحيط ثانوية العودة السعدية باحياء مقاطعة مراكش المدينة.
وكانت “مراكش الآن” سباقة لنشر تفاصيل واقعة محاولة قتل شخصين التي هزت المدينة القديمة، ليلة امس السبت 9 يوليوز، من طرف الجاني المتورط في الجريمة الشنيعة الذي يبلغ من العمر 22 سنة، يلقب ب”بكيرة” الذي أقدم على ارتكاب جريمته في محيط أحد ملاعب القرب الذي يحتضن نهائي الدوري الرمضاني.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن الجاني برر اقدامه على ارتكاب فعله الجرمي بكون أحد الشخصين اللذان تسبب في محاولة قتلهما سبق له أن قام بسرقته تحت التهديد بالسلاح الأبيض بايعاز من شركاء كانوا بمعيته، هذا الأخير الذي تلقى طعنة غادرة جهة القلب، وفر الجاني في اتجاه حي بنصالح، حيث حاول أحد شباب الحي منعه من الهروب فوجه له طعنة على مستوى القلب وتركه مضرجا في بحر من الدماء وواصل فراره بمساعدة من أحد اصدقائه باستعمال دراجة نارية من نوع “سي 90”.
والى ذلك يشهد محيط مستعجلات المستشفى الجامعي ابن طفيل تقاطر العشرات من المواطنين القاطنين بالحيين اللذين كانا مسرحا لهذه الجريمة التي أفسدت على المدينة الحمراء هدوء ليلها، ولا زالت عملية التمشيط الأمني مستمرة الى حدود هذه اللحظات لمعرفة مكان تواجد المتهم.