اخبار جهة مراكش | الخميس 30 يونيو 2016 - 18:40

الحقوقي طاطوش يساند رفقيه “الشاذلي” في مواجهة رئيس جماعة تمصلوحت ويقود وقفة احتجاجية امام ابتدائية مراكش

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
نظم العشرات من الحقوقين يتقدمهم قيادات من الجمعية المغربية للدفاع عن حقوق الانسان، صباح اليوم الخميس 30 يونيو، وقفة تضامنة امام المحكمة الابتدائية بمراكش مع مسعود الشاذلي ضد استفزازات رئيس الجماعة القروية تمصلوحت باقليم الحوز.
ورفع المحتجون شعارات تهاجم عبد الجليل قربال رئيس المجلس القروي تمصلوحت والذي رفع دعوى ساتعجالية في حق “غريمه” الشاذلي الذي يخوض اعتصاما مفتوحا داخل مقر المجلس الجماعي اثر ما اعتبر موجة من القرارات الاستفزازية التي يقوم بها رئيس تمصلوحت في اطار الانتقام من مواقفه.
هذا، ومثل المسعود الشاذلي امام الهيئة القضائية بالمحكمة الابتدائية على اثر الدعوى القضائية الاستعجالية التي رفعها ضده عبد الجليل قربال رئيس مجلس جماعة تمصلوحت، حيث تم تأجيل البث في القضية الى يوم الغذ فاتح يوليوز.
ومن جهة ثانية، وجه الحقوقي طاطوش رئيس المجلس الوطني للجمعية المغربية للدفاع عن حقوق الانسان، انتقاذات لاذعة الى شخص عبد الجليل قربال رئيس جماعة تامصلوحت، على هامش الوقفة التضامنية مع المسعود الشاذلي بمدخل ابتدائية مراكش.
ووصف الحقوقي طاطوش رئيس جماعة تمصلوحت “قربال” بالمستبد الذي ينهج سياسة تركيع خصومه بالمنطقة وتخويفه بجرجرتهم امام المحاكم بمراكش والذي وصلت به “النرجيسية” الى سلك مسلسل من الممارسات الاستفزازية والانتقامية ضد الشاذلي حيث استهدفت منعه من راتبه الشهري.