اخبار جهة مراكش | الأربعاء 22 يونيو 2016 - 18:35

ممثلة كوميدية “هجراتو” لسلطات مراكش باستمرارها في تغيير معالم فيلا ب”بريستيجيا” بدون سند قانوني

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن مكاتب تلقي الشكايات بكل من المجلس الجماعي بمراكش ومقاطعة المنارة ومقر قائد الملحقة الادارية اسكجور، قد تلقت في الايام الاخيرة، شكايات متعددة من اسرة تقطن بالتجزئة السكنية “غولف سيتي..بريستيجيا” بشارع محمد السادس، تكشف أن مالكة الفيلا رقم 4 والتي ليست سوى “حنان. ف” الممثلة الكوميدية مدعومة بوالدها، قد أحدثت بنايات عشوائية بدون رخصة والتي تسببت لجيرانها في حدوث أضرار على مستوى جدار منزلهم دون اعتبار ولا احترام للمسافة القانونية الفاصلة بين كل بناية.
وأضافت شكاية الجيران الموجهة إلى محمد العربي بلقايد ونائبه محمد توفلة رئيس مقاطعة المنارة وقائد الملحقة الإدارية المحاميد اسكجور بمراكش، انه بالرغم من كل الوسائل الحبية قصد إعادة الأمور إلى نصابها والانضباط للقوانين الجاري بها العمل بيد ان المشتكى بهم استمروا في خرق القانوني وتحدي السلطات المحلية.
وأضافت الشكاية ذاتها، أن أفراد الأسرة المتضررة تعيش في وضعية مزرية مخافة من سقوط جدران المنزل في اية لحظة جراء الأشغال التي يقوم بها المشتكى بهما والذين أضافوا بنايات عشوائية فوق حائط منزل المشتكي بدون سند قانوني ولا رخصة بناء.
12 13 14