اخبار جهة مراكش | الأربعاء 22 يونيو 2016 - 06:40

الشرطة القضائية بقلعة السراغنة تلقي القبض على قاتل البائع المتجول وتنقله الى مراكش لتلقي العلاج قبل اعادة تمثيل جريمته

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بقلعة السراغنة، مساء يوم امس الثلاثاء، من القاء القبض على مرتكب جريمة قتل البائع المتجول، بعد ان حاول الفرار الى وجهة مجهولة.
وكشف مصدر مطلع ان عناصر الشرطة القضائية تمكنت من توقيفه بالطريق المؤدية الى دوار بلفريخ وبحوزته السكين الذي نفذ به جريمته.
واوضح المصدر ذاته، ان الشرطة القضائية رافقت الجاني على الساعة العاشرة ليلا الى مستشفى ابن طفيل بمراكش لتلقي الاسعافات جراء الجروح التي اصيب بها على مستوى الراس اثناء الشجار الذي وقع بينه وبين الضحية.
وعلمت “lمراكش الآن”، ان المصالح الامنية وبامر من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، ستشرف اليوم الاربعاء على عملية اعادة تمثيل الجريمة التي وقعت قبل ادان يوم امس بدرب الراضي، والتي راح ضحيتها المدعو قيد حياته “ا. ع” متاثرا بالجروح الغائرة التي تسببت فيها الطعنات التي تلقاها على مستوى البطن بواسطة سكين من الحجم الكبير، قبل ان يلفظ انفاسه الاخيرة على متن سيارة الاسعاف وهو في طريقه الى المستشفى الاقليمي السلامة بقلعة السراغنة.
يذكر ان الجاني يدعى “ع. ل” من مواليد سنة 1993 بدوار اولاد بلفريخ عازب بدون مهنة، فيما يبلغ الضحية “ا. ع” من العمر 26 سنة عازب من ابناء حي السويكية، وهو بائع متجول للخضر بواسطة عربة يدوية مجرورة بنفس المكان الذي شهد الجريمة التي اودت بحياته.