اخبار جهة مراكش | الخميس 2 يونيو 2016 - 02:53

فيديو خطير..مستشار “بامي” يتهم رئيس جماعة السويهلة عن حزب بنكيران بمحاولة “الاختطاف والقتل”

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
لعلها اتهامات خطيرة تلك التي وجهها عبد الاله بومزكورة المستشارة الجماعي عن حزب الاصالة والمعاصرة بالدائرة الانتخابية الثانية بالجماعة القروية السويهلة، لرئيس الجماعة المذكورة عبد الرزاق احلوش المنتمي الى حزب بنكيران بمحاولة اختطافه وتعرضه للموت.
وقال المستشار بومزكورة، الذي لازال يرقد باحدى المصحات الخاصة ببباب اغلي بمراكش، انه تلقى مكالمة هاتفية من رئيس جماعة السويهلة المنتمي الى حزب العدالة والتنمية، يطلب منه بتحديد موعد لمناقشته بخصوص اقدامه رفقة ازيد من 18  مستشارا جماعيا على الاستقالة حيث التقيا باحدى المقاهي بحي المحاميد بمراكش قبل ان يطلب منه رئيس المجلس بمرافقته على متن سيارته في اتجاه حي سيدي يوسف بن علي لقضاء اغراض شخصية واستغلال مسافة الطريق لمناقشة حيثيات الاستقالة واسبابها.
واضاف ذات المتحدث، أن رئيس الجماعة تجاوز مقاطعة سيدي يوسف بن علي قبل ان ينحو في اتجاه ايت اورير عبر الطريق المارة من امام الغولف الملكي حينها وجد المستشار المذكور نفسه مضطرا الى الارتماء من داخل سيارة الرئيس الذي رفع من مستوى السرعة بعدما رفض الانصياع لمطالب الضحية بالتوقف والعودة الى حيث التقيا بالمحاميد.
وكشفت نفس المتحدث، أنه بالرغم من ارتمائه من داخل السيارة واصابته على مستوى يديه ورجله الى أن رئيس الجماعة حاول دهسه من جديد وشرع في مطاردته الى حدود واد اسيل بمقاطعة سيدي يوسف بن علي.
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=EytK7YEjieI[/youtube]