اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 17 مايو 2016 - 16:43

الوالي مفكر يجتمع بمكونات فريق الكوكب المراكشي قبل مباراته الحاسمة أمام المريخ السوداني

  • Whatsapp

عبد الرفيع العاصمي ـ مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر متطابقة، ان محمد مفكر والي جهة مراكش آسفي، عقد اجتماعا، زوال اليوم الثلاثاء 17 ماي، مع مكونات فريق الكوكب المراكشي من مسيريين ولاعبين بالملعب الكبير بمراكش، بعد انتهاء الحصة التدريبية التي خاضها الفريق استعدادا للمباراة المصيرية التي سيخوضها الفريق الاحمر بضيفه السوداني، وذلك من اجل تشجيع اللاعبين والرفع من معنوياتهم لإنقاذ الفريق.
هذا وتم، صباح اليوم الثلاثاء 17 ماي، طرح التذاكر الخاصة بالمباراة التي ستجمع بين الفريقين، للبيع بشباك ملعب الحارثي، والتي من المقرر اجراؤها، غد الأربعاء، على ارضية الملعب الكبير بمراكش، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، ضمن منافسات كأس الكاف، وتتراوح أثمنة التذاكر مابين 30 درهما للمدرجات العادية و60 درهم للمنصة الشرفية و200 درهم للكراسي الحمراء.
وعن المباراة المصيرية للفريق المراكشي، قال عمر المنصوري، لاعب فريق الكوكب المراكشي في تصريح لإحدى المواقع الرياضية، إن المباراة أمام فريق المريخ السوداني لن تكون سهلة، خصوصا وأن الفريق السوداني يتوفر على لاعبين في المستوى.
وأضاف المنصوري، أن الفريق المراكشي يملك جميع حضوضه لتأهل لدوري مجموعات كأس الكونفيدرالية، خصوصا وأن فارق هدف وحيد يمكن تجاوزه.
صورة ارشيفية