منوعة | الإثنين 16 مايو 2016 - 10:06

“كبور” يهاجم “الشعيبية” والأخيرة تتهمه بتهريب الأموال إلى كندا

  • Whatsapp

ازدادت العلاقة بين الفنانين حسن الفد ودنيا بوتازوت توترا بعد الخلافات التي ظهرت بين الممثلين في الآونة الأخيرة، لتأخذ طابعا علنيا، حين هاجم حسن الفد زوجته السابقة في سلسلة ” لكوبل”، نهاية الأسبوع الماضي، بمناسبة افتتاح مسرح بوجميع وسط الدار البيضاء.
ووجه حسن الفد نقدا لبوطازوت بسبب ما أثير حولها من جدل واسع بعدما بات يعرف بـ ” ناطحة الشعيبية”، قائلا ” أولا علاش كتخلطو ما بين التمثيل والواقع؟ بغيت غير نعرف علاش تابعاني الشعيبية حتى لهنا؟ »، ليضيف في رد حول ما إذا كان “ّكيشد الصف”: أنا دايما كنشد الصف.. وماشي غير بوحدي اللي كنشد الصف.. حتى الواليد من نهار عرفتو وهو دار الصف”.
وواصل الفد إيصال رسائل إلى زميلته السابقة بسبب عدم انضباطها بإحدى الإدارات ما دفع إحدى الشابات إلى نطحها قائلا “كون جينا أي واحد ما دارش الصف في المغرب هرسنا ليه نيفو كون راه كلش مربي وكلشي داير الصف”.
من جهتها، جاء رد ”الشعيبية” سريعا متهمة إياه في تصريح خصت به موقع ”احاطة” بتهريب الأموال إلى كندا قائلة : ” لأني بنت الشعب … غير أنا ماتنهربش الملايير إلى كندا ولا كاندي فلوس الشعب إلى بلدان أخرى ندير بيها المشاريع .. أنا بنت هاد الشعب ومعاه في الحلوة والمرة ”.
وأضافت بوطازوت ” مشكل البلاد الحقيقي ماكاينش في خلاف بسيط بين ولاد الشعب.. ولكن في من يستثمر أموال منحتها له المؤسسات العمومية والخاصة في الخارج.. فى وقت يشجع فيه ملك البلاد المستثمرين الأجانب، ويجلب الرساميل لخلق فرص الشغل.. أنا ماخديتش أموال المؤسسات العمومية وهربتها لكندا .. أنا ماكانجيش كل رمضان نعمر لمزيودة ونسلت… أنا من صغري عايشة ف حي التشارك وغادية نبقى عايشة ف التشارك”.