اخبار جهة مراكش | الأحد 15 مايو 2016 - 10:17

اعتداء شنيع على لاعبي الرجاء من قبل وداديين خلال عودتهم من مدينة آسفي

  • Whatsapp
تعرضت حافلة فريق الرجاء الرياضي لاعتداء خطير من قبل بعض جماهير الوداد الرياضي، إذ اعترضوا سبيلها خلال عودتها من مدينة آسفي، ليقدموا على رشقها بالحجارة ما تسبب في إصابة بعض اللاعبين.
كما أصيب سائقها بإصابة خطيرة في عينيه حسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي.
وكانت أمل الرجاء الرياضي قد واجه أمل أولمبيك آسفي، في مدينة آسفي، برسم الدورة 28 من البطولة الوطنية للأمل، وصادفت عودتهم إلى مدينة الدار البيضاء، توجه جماهير الوداد إلى المدينة نفسها لمتابعة مباراة فريقهم المؤجلة أمام فريق الفتح الرباطي، ما دفع بعض المحسوبين على الفريق الأحمر لرشق حافلة الفريق الأخضر بالحجارة.
وأدت الاعتداءات إلى تكسير زجاج الحافلة، ما تسبب في تعرض سائقها لإصابة خطيرة في عينيه إثر تطاير الزجاج وإصابته، كما تعرض بعض اللاعبون بدورهم لإصابات متفاوتة الخطورة.
واضطرت بعثة الرجاء إلى التوجه لمقر الدرك الملكي لوضع شكاية ضد المعتدين مجهولي الهوية، إذ سيعمد الدرك بالمنطقة إلى فتح تحقيق في الاعتدادات لمحاولة اعتقال المعتدين.
وتأتي الاعتداءات أسبوعا بعد الفوز المستحق الذي حققه الفريق الأخضر على حساب الغريم، في مدينة طنجة، برسم الدورة 27 من الدوري الاحترافي، وهي المباراة التي جرت بدون جمهور لأول مرة في تاريخ الديربي البيضاوي.