منوعة | الإثنين 2 مايو 2016 - 12:29

مدير “FBI” المغرب إلى جانب والدته+صورة

  • Whatsapp

لأول مرة، ظهر عبد الحق الخيام، مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية، “FBI المغرب”، إلى جانب والدته المريضة، داخل إحدى المصحات الخاصة.
صورة الخيام نشرها حمزة زبادي، مدير صفحة “عبد الحق الخيام” على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.
ودعى زبادي في تعليق على الصورة، من محبي الخيام بالدعاء لوالدته بالشفاء العاجل. وحصدت الصورة الأولى للخيام ووالدته المئات من الجيمات، وتفاعل المئات من المعلقين.
حمزة، البالغ من العمر 18 سنة، قال في حديث سابق مع “اليوم24″، إن إعجابه الكبير بشخص الخيام جعله يُنشئ صفحة باسمه على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، ونشر جميع الصور الخاصة به، بعيدا عن الرسميات، مضيفا: “صرامة الخيام وطلاقته في الحديث إلى المسؤولين، وتصرفاته أيضا، أعادت إلى ذهني صور تعامل الراحل الحسن الثاني، الذي أحرص على مشاهدة جميع خطاباته على موقع اليوتوب”، مشيرا إلى أنه قبل أشهر أنشأ صفحة “البسيج” على الموقع نفسه، وبدأ يتوصل بعدد من الصور لمدير “FBI” المغرب، من قبل عدد من الأشخاص.
ولم يُخف المتحدث ذاته أن عائلته تخوفت من وقوعه في المشاكل “عائلتي أبدت في بادئ الأمر رفضها لفكرة إنشاء صفحة للخيام على “فايسبوك”، بدعوى أن الرجل مسؤول كبير، وبعض تفاصيل حياته اليومية، وصوره يجب أن تظل سرية”، لكن الرفض، سرعان ما سيتبدد، بعد حديث بين حمزة الزيادي، والمهدي الخيام، ابن عبد الحق، الذي أكد له أن الأمر لن يجر عليه أي مشكلة، بل وعده بأنه سيزوره رفقة والده كتشيجع له على الاستمرار في تنفيذ الفكرة.
13138853_1006336329452645_1282982660450907382_n