اخبار جهة مراكش | السبت 30 أبريل 2016 - 07:45

انفراد..محكمة الاستئناف بمراكش تؤيد الحكم بادانة “كورتي” شوه وجه زوجته بسكين باربعة سنوات سجنا نافذا

  • Whatsapp
موسى الابراهيمي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر متطابقة، أن محكمة الاستئناف بمراكش قضت ليلة الاربعاء الماضي، بتأييد الحكم الابتدائي في حق زوج من ذوي السوابق العدلية والقاضي بسجنه لمدة اربع سنوات بعد تورطه في الاعتداء على زوجته “خولة” بواسطة السلاح الابيض والتسبب لها في 30 غرزة على مستوى الوجه.
واقدم الزوج الذي يشتغل “كورتي” بالمحطة الطرقية بباب دكالة ويسمى بوجمعة من ذوي السوابق العدلية غادر اسوار بولمهارز قبل اسابيع فقط من ارتكابه للجريمة، (اقدم) على الساعة السادسة من صباح يوم السبت 8 نونبر 2014، على الاعتداء على زوجته المسماة “خولة” والبالغة من العمر 20 سنة، بواسطة شفرة حلاقة على مستوى وجهها والاطراف، بمنزل الزوجية بعرصة بن ابراهيم المتواجدة بباب دكالة.
واصيبت الضحية بجروح متفاوتة الخطورة على مستوى وجهها ويديها حينما كانت تحاول صد الاعتداء التي تعرضت له من طرف زوجها المدمن على الكحول، حيث تطلب رتق الجروح التي اصيبت بها ازيد من 30 غرزة.
والى ذلك، فتحت عناصر الدائرة الامنية تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث حيث تم الاستماع الى الضحية التي تعاني من صدمة نفسية جراء خطورة الاعتداء التي تعرضت له من زوجها والذي كان يصيح لحظتها بأنه اقدم على فعلته بتشويهها من اجل منعها من الزواج مرة ثانية في حالة طلقها.
صورة من الارشيف