اخبار جهة مراكش | الجمعة 29 أبريل 2016 - 09:50

تفاصيل اقدام سيدة بمراكش بعرض طفلتها ذات 5 سنوات للباحثين عن المتعة مقابل 20 درهم

  • Whatsapp

كشفت ولاية أمن مراكش، في بلاغا حول خبر اعتقال سيدة بمدينة مراكش، عرضت ابنتها البالغة 05 سنوات قصد ممارسة الدعارة، واكدت ان الأمر يتعلق فعلا بشقيقتين تعانيان من مرض نفسي وراثي مزمن سبق لهما أن خضعتا من أجله للعلاج النفسي خلال فترات مختلفة.
وتعود وقائع القضية إلى يوم الأحد الماضي 24 أبريل الجاري، عندما انتقلت دورية للشرطة إلى جنبات أحد المركبات التجارية، وذلك بناء على إشعار حول قيام سيدة على متن سيارة خاصة بعرض طفلة للدعارة مقابل 20 درهم.
من خلال الأبحاث الأولية، وتصريح اثنين من الشهود الذين حضروا الواقعة، تبين أن المعنية بالأمر فعلا قامت بعرض الفتاة القاصر، وهي ابنتها بالتبني، لممارسة الجنس بمقابل مادي، قبل أن تقود الأبحاث المعمقة إلى كون السيدة وشقيقتها تعانيان من مرض نفسي وراثي مزمن سبق لهما أن خضعتا من أجله للعلاج النفسي خلال فترات مختلفة.
وبناء على هذه المعطيات، تمت استشارة النيابة العامة التي أمرت بإحالة السيدتين على مستشفى ابن النفيس للأمراض العقلية والنفسية بمراكش من أجل إخضاعهما للخبرة الطبية، فيما تمت إحالة القاصر على أحد المراكز الجمعوية التي تعنى برعاية الطفولة في انتظار انتهاء البحث في هذه القضية.