اخبار جهة مراكش | الأربعاء 27 أبريل 2016 - 20:17

سكوب..قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال بجنايات مراكش يحقق مع شميس، والخازن المكلف بالأداء ومدير غرفة الصناعة التقليدية باسفي

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
علمت “مراكش الان” من مصادر عليمة، أن قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش شرع على مدار، يوم امس الثلاثاء 26 ابريل، في الاستماع الى اقوال حسن شميس رئيس غرفة جهة مراكش اسفي والرئيس السابق لذات الغرفة بمدينة اسفي الى جانب كل من الخازن المكلف بالأداء ومدير الغرفة بمدينة اسفي.
وقالت ذات المصادر، أن قاضي التحقيق قاد تحقيقا عميقا مع المسؤولين الثلاث المؤازرين بثلاثة محامين ينتمون لهيئة مراكش، وذلك بانفراد مع كل واحد منهم حيث دات التحقيقات لساعات طوال.
وتعود تفاصيل القضية الى اكتشاف الجهات الوصية بالحسابات المالية لغرفة الصناعة التقليدية لأسفي سابقا باختفاء 120 مليون سنتيم، خلال ولاية المكتب السابق، وقادت التحريات الى الكشف عن أن هذه المبلغ المذكور قد تم تحويله إلى الحساب البنكي الخاص ب “عبد الرحمان. السرغيني” موظف بغرفة الصناعة التقليدية بإقليم اسفي المتواجد حاليا بالسجن المدني الأوداية، بعد أن تقدم المحاسب المالي ورئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة مراكش آسفي بشكاية في الموضوع لدى النيابة العامة المختصة.