اخبار جهة مراكش | الأربعاء 27 أبريل 2016 - 14:44

خطير..تفاصيل مثيرة عن الفيديو الجنسي لنادلة مراكشية رفقة اربعة شبان الذين اعتقالهم درك اوريكا

  • Whatsapp

كشفت مصادر مطلعة، أن النادلة التي تم تسيرب فيديو إباحي لها من طرف أربعة أشخاص، تقدمت بشكاية إلى عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لجماعة أوريكة على خلفية هذه القضية، حيث تمكنت العناصر الامنية يوم الإثنين الماضي، من إلقاء القبض على أفراد هذه المجموعة التي قامت بتصوير مقطع الفيديو، وهم أربعة شبان وقاصر يقطنون بدوار “تافزة” التابع لجماعة أوريكة.
وأفادت نفس المصادر ل”صدى الحوز”، أن المجموعة التي تم توقيفها، هي عصابة تنشط في السرقة وإستهداف ساكنة جماعة أوريكة والدواوير المجاورة لها.
وسبق أن تناقل مجموعة من رواد موقع التواصل الإجتماعي “الواتساب” خلال هذا الأسبوع، فيديو إباحي لفتاة تعمل نادلة بأحد المطاعم المتواجدة بجماعة أوريكة.
وأكدت مصادر مقربة، أن الفتاة “النادلة” تنحذر من مدينة مراكش، وتعمل بمطعم مشهور بجماعة أوريكة، تم تصويرها من طرف أربعة أشخاص يقطنون بدوار “تافزة” التابع لجماعة أوريكة، بعدما إستغلوها جنسيا و قام أحدهم بإلتقاط مقطع فيديو إباحي لها و هي في وضعية ساخنة مع خلانه.
وأصيب ساكنة جماعة أوريكة بالذهول جراء تسريب هذا الفيديو الإباحي للنادلة، والذي إنتشر بسرعة كبيرة بين التلاميذ و شباب المنطقة، ما دفعهم لإستنكار هذا الفعل الذي خلف زوبعة بين ساكنة جماعة أوريكة و الدواوير المجاورة لها.