اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 14:54

رونالدو نجم ريال مدريد يحل بمراكش من اجل افتتاح فندق من خمس نجوم في ملكيته

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن
من المنتظر أن يحل نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو بمدينة مراكش، خلال الأسابيع القادمة، لافتتاح فندق ضمن سلسلة فنادق خاصة به تحمل اسم “pisatnahotel CR7”.
وكان النجم البرتغالي، قد اختار المدينة الحمراء من بين أربعة مدن عالمية للاستثمار فيها، حيث اختار نيويورك، ومدريد، ومراكش، ولشبونة، التي أزاح، الستار فيها عن فندقه، ضمن مجموعة فنادق خاصة بالنجم البرتغالي قرر تسميتها pisatnahotel CR7.
ونشر نجم ريال مدريد على حسابه “تويتر” صورة للفندق، قائلا: “واحد من الفنادق الـ4 المقرر إقامتها”. وكان رونالدو قد قرر إنشاء وحدة فندقية، يستثمر فيها بأربع مدن عالمية، هي لشبونة (البرتغال)، مدريد، ونيويورك، ومدينة مراكش بالمملكة المغربية.
وينتظر ان يفتتح فندق لشبونة أبوابه في يوم 15 يونيو القادم في جزيرة ماديرا، مسقط رأس النجم البرتغالي، وخلال عام 2017 سيفتتح فندقا جديدا في مدريد وآخر في نيويورك. ومن المنتظر أن تبلغ قيمة الاستثمارات في سلسلة فنادق كرستيانو نحو 75 مليون يورو.
وزار النجم البرتغالي، خلال السنة الماضية، وبداية هذه السنة مدينة مراكش أكثر من مرة، إحداها كانت رفقة ابنه ووالدته، حيث أشرف على استثماراته التي ينوي تنفيذها في مدينة مراكش، ومن بينها الفندق الذي يحمل اسمه، وهو واحد من بين سلسلة من الفنادق التي ينوي النجم البرتغالي افتتاحها، في العديد من العواصم السياحية الشهيرة في العالم.