منوعة | الأربعاء 6 أبريل 2016 - 10:49

لديه 35طفلا ويطمح للمائة ليدخل الجنة

  • Whatsapp
أنجب طبيب باكستاني 35 طفلا من زوجاته الثلاثة، وهو يطمح لأن يصل عددهم إلى المائة “ليضمن له مكانا في الجنة”، بحسب اعتقاده، والآن يستعد للزواج من الرابعة لتسريع هذه العملية.
ويعتقد جان محمد (43 عاما) إنه كلما ازداد عدد أولاده، كلما ضمن لنفسه مكانا في الجنة، لذلك فقد تزوج من بيبي ناز غول (32 عاما)، ونور بيبي(28 عاما)، وحياة بيبي (25 عاما)، واللواتي أنجبن له 14 صبيا، و21 فتاة حتى الآن، بحسب موقع “أوديتي سنترال” للغرائب.
ويعيش جميع أفراد عائلة محمد، البالغ عددهم 39 شخصا، تحت سقف واحد، في منزل مكون من 12 غرفة، ومبني على أرض مساحتها 4000 متر مربع، أما هو فيعمل في مدينة كويتا ويتقاضى راتبا شهريا قدره 10 آلاف روبية (955 دولارا)، والذي يسمح له  “بتوفير كل حاجات عائلته”، على حد قوله.
 وقال محمد إنه لا يميز بين بناته وأبنائه، مؤكدا على أن للمرأة الحق في الرعاية والتعليم، واضاف “سوف أعمل على تعليم جميع بناتي، ولن أتوانى عن توفير الحياة الكريمة لهن جميعا”.
ويعترف محمد بأنه لا يستطيع أن يتذكر أسماء جميع أبنائه وبناته، لكنه سعيد بأن منزله مليء بالأطفال، الذين “يملئون حياته بالسعادة والفرح في الدنيا، وسيضمنون له دخول الجنة في الآخرة”، على حد تعبيره.