اخبار جهة مراكش | الخميس 31 مارس 2016 - 14:38

سكوب..المعلمة بطلة فيديو جنسي واسرتها تختفيان من سيدي رحال ضواحي مراكش

  • Whatsapp

بوجمعة لحلو ـ مراكش الآن
كشفت مصادر موثقة ل”مراكش الآن”، ان المعلمة بطلة الفيديو الجنسي الذي ظهر على موقع “يوتوب” قبل حذفه قد اختفت عن الانظار وهجرت رفقة افراد عائلتها مركز بلدية سيدي رحال باقليم قلعة السراغنة.
واضافت ذات المصادر، أن المعلمة التي تشتغل باحدى المدارس بجماعة جبلية مجاورة لبلدية سيدي رحال اختفت عن الانظار بعدما تم الاستماع الى والدتها من طرف مصالح الدرك الملكي بخصوص ملابسات الفضيحة.
وقالت مصادرنا، أن المعلمة من مواليد منطقة سيدي رحال حيث تابعت دراستها حتى حصولها على شهادة البكالوريا قبل ان تنتقل الى مدينة مراكش حيث حصلت على شهادة الاجازة في شعبة الانجليزية.
وباشرت عناصر الدرك الملكي ببلدية سيدي رحال، بإقليم السراغنة، تحرياتها، لفك لغز شريط فيديو إباحي تم بثه على موقع “اليوتوب”، فاضح لمعلمة تدرس بإحدى المدارس بالقرب من بلدية سيدي رحال إقليم قلعة السراغنة، وهي في حالة جنسية ساخنة.
وكشفت مصادرنا، ان رجال الدرك بصدد توجيه استدعاء  للمعلمة، للاستماع إليها حول الشريط الإباحي، والكشف عن العشيق الذي كانت تنادي باسمه حين تصويرها للقطات الساخنة بواسطة الهاتف المحمول.
ويظهر من خلال الشريط المذكور، حركات  المعلمة التي عملت على تصوير سائر جسدها وهي عارية تماما بغرض إرسال المقطع لعشيقها، قبل أن تحذفه إدارة اليوتوب دقائق بعد نشره، وهو مقطع الفيديو نفسه الذي كان سببا في اختفاء المعلمة وتركها لوظيفتها خلال الأسابيع الماضية، بعدما تم تداوله بالمنطقة.
وأثار المقطع المصور انتقادات واسعة خصوصا وأن المعلمة لم تحدد وجهتها لحد الساعة بسبب هذه الواقعة التي وجهت ضربة لسمعتها بين تلامذتها والأطر المدرسية بالمؤسسة التي كانت تعمل بها، كما خلف الفيديو موجة إستنكار لدى اسرة التعليم بالسراغنة.
وأفاد ذات المصادر، أن عشيق المعلمة هو الذي أجبرها على تصوير الفيديو، في اوضاع جنسية تمارس العادة السرية، وتنادي باسمه بصوت مرتفع .