اخبار جهة مراكش | الجمعة 25 مارس 2016 - 03:33

بوعروة يكشف لـ “فبراير” تفاصيل انخراطه في الصلح بين عبد الجبار الوزير وفركوس بمراكش

  • Whatsapp

قال الإعلامي أحمد بوعروة إن برنامج « لحبيبة مي » خصص فقرة « با لحنين » لهذا الأسبوع، للصلح بين الهرم عبد الجبار الوزير، وعبد الله فركوس، في حلقة استثنائية، ستبث على القناة الثانية مساء يوم الاثنين المقبل.
وصرح بوعروة لـ « فبراير.كوم » بالقول: « بعدما شاهدت الفيديو التي بثه موقع « فبراير.كوم، قررت أن أدخل بخيط أبيض بين الوزير وفركوس لأنهما صديقين… وصراحة عبد الجبار الوزير بالنسبة لنا كمغاربة رمز من رموز الفن وله تاريخ سواء في المسرح أو المقاومة… إنه جبل ولا نرضى أن يستمر الخصام ».
وتابع منتج برنامج « لحبيبة مي » حديثه، قائلا: « عندما اتصلت بفركوس لم يمانع، وقال لي الوالد غضبان علي وكنتسنى لي يصالحني معاه إلا قدرتي دخلني عندو بغيت نمشي عند با ».
وكشف بوعروة في تصريحه كيف ذهب طاقم البرنامج، ليسجل فقرة « با لحنين » مع الفنان المقتدر عبد الجبار الوزير، بينما ظل عبد الله فركوس ينتظر بداخل السيارة، « لم نود إخبار سي عبد الجبار بحضور فركوس.. أردنا أن تكون حلقة عفوية. وبعدما راضيناه بأحاسيس صادقة طلبنا منه استضافة شخص حضر معنا، وعندما تقدم فركوس هناك كانت المفاجأة؛ حيث اختلط الفرح بالدموع، وانتصر حب الأب لابنه على الغضب والخصام في مشهد عناق أبكى الطاقم كله، وهذا هدف البرنامج ».
جدير بالذكر أن برنامج « لحبيبة مي » أقدم على هذه المبادرة، بعدما نشر موقع « فبراير.كوم » حوارا مثيرا وحصريا، مع الفنان المقتدر عبد الجبار الوزير، وجه خلاله اللوم إلى عبد الله فركوس واصفا إياه بـ »نكار الخير »، بعدما امتنع عن زيارته في محنته الصحية التي بتر على إثرها رجله جراء مضاعفات السكري.