اخبار جهة مراكش | الخميس 24 مارس 2016 - 19:24

انفراد..”مراكش الآن” تكشف هوية الشبان الثلاثة الذين اعتقلوا بتهمة مناصرة “داعش” بمراكش +صور حصرية

  • Whatsapp

صورة حصرية للمنزل الذي تمت فيه مداهمة “الدواعش” بدوار كنون بمراكش
موسى الابراهيمي – مراكش الآن
حصلت جريدة “مراكش الآن”، على معلومات حصرية تهم الشبان الثلاثة الذين تم اعتقالهم على الساعة الرابعة ونصف من صباح اليوم الخميس 24 مارس، بمنزل معد للكراء بحي كنون بالمنطقة السياحية النخيل بالمدينة الحمراء.
وحسب مصادر موثوقة فقد تمكنت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية من اعتقال كل من “صابر. ج” من مواليد 8 يونيو 1994، رفقة “مراد. و” من مواليد 15 نونبر 1995 بالضافة الى شريكهم الثالث المسمى “احمد. ز” من مواليد 15 مارس 1993.
كما أن المعتقلين الثلاثة ينحدرون من دوار الزبيرات بوحمام بمنطقة سيد بنور ومن مواليد دوار لعطاطرة بنفس المنطقة.
وكشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن الموقوفين قدموا الى مدينة مراكش يوم السبت الماضي حيث قاموا بكراء ببيت بالمنزل (الصورة اعلاه) بحي كنون بمنطقة النخيل كما جبلوا تجهيزاتهم مساء يوم الاحد الماضي ويستقروا بالبيت يوم الاثنين الاخير.
وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت صباح اليوم الخميس، عن تفكيك خلية إرهابية كان أفرادها “في طور الإعداد لتنفيذ عمليات إرهابية بالمملكة، على غرار ما يقوم به أتباع هذا التنظيم من ممارسات وحشية بالعديد من دول العالم”.
وأورد بيان للوزارة أن بعض أفراد هذه الخلية الإرهابية خططوا “للالتحاق بمعسكرات “داعش” بليبيا من أجل اكتساب خبرات قتالية، أسوة بأحد المقاتلين الذي ينحدر من نفس المنطقة بسيدي بنور والذي لقي حتفه خلال هجوم استهدف مركزا للاعتقال بمدينة طرابلس في غضون شهر شتنبر 2015″.
20160324_174359 copie