اخبار جهة مراكش | الخميس 24 مارس 2016 - 11:35

سكوب..كومندو امني يعتقل ثلاثة مشتبه فيهم بدوار كنون بمدينة مراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، ان كومندو امني تمكن على الساعة السادسة من صباح اليوم الخميس 24 مارس، من مداهمة منزلا بحي كنون بمقاطعة النخيل واعتقال ثلاثة اشخاص مشتبه فيهم في الانتماء الى خلية ارهابية.
وكانت “مراكش الآن” سباقة الى الكشف ان مصالح ولاية الامن بمراكش رفعت من مؤشر اليقضة الى اعلى مستوياتها منذ مساء أول امس الثلاثاء 22 مارس، مباشرة بعد سلسلة الانفجارات الارهابية التي شهدتها بروكسيل عاصمة الاتحاد الاوروبي، حيث تم اعتماد حملة امنية استباقية تم خلالها مراقبة اهم مداخل المدينة الحمراء مع تشديد المراقبة بالسدود القضائية.
كما شوهد مسؤولي المصالح الامنية بمختلف المدارات الطرقية الرئيسية بمراكش حيث تم فرض انتشار امني مدروس بالمناطق الحساسة وخصوصا احياء جليز و”ليفرناج” ومقاطعة مراكش المدينة بالاضافة الى جوار اهم المؤسسات الاقتصادية والحيوية.
وتم اعتماد استراتيجية امنية اعتمدت على مستويين حيث تم الاشراف من طرف عبد الرحيم شاهر والي امن مراكش رفقة كل من محسن مكوار رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية وسمير بنشويخ رئيس المنطقة الامنية الاولى ومحمد هستاك رئيس الفرقة السياحية وعبد الوهاب بورضة رئيس مصلحة الاستعلامات العامة كما انخرط في العملية الامنية رؤوساء الدوائر الامنية وعناصر المصالح المذكورة.