اخبار جهة مراكش | السبت 19 مارس 2016 - 15:50

الشرطة القضائية بقلعة السراغنة تواصل البحث عن “مول السيف”معترض سبيل النساء بالمركب الاقتصادي وحي الهناء

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
عرفت ازقة المركب الاقتصادي وحي الهناء 1 و2 مؤخرا عمليات سرقة قام بها شخص متخصص في اعتراض سبيل النساء وسرقة مابحوزتهن بواسطة التهديد بسيف وصفته احدى الضحيات بالمتوسط. مادفع عناصر مصلحة الشرطة القضائية منذ ثلاثة ايام بمباشرة ابحاثها وتحرياتها بعد توصلها بشكايات في الموضوع من اجل ايقافه وتقديمه الى العدالة.وتفيد المعطيات التي ادلى احد اقرباء ضحايا المبحوث عنه، انه يقوم بترصد ضحاياه ببعض الاماكن الخالية من المارة ليهددهن بسيفه ويسلب مابحوزتهن ويلود بالفرار في اتجاه اماكن مجاورة للنقط التي يتخذها منطلقا لتنفيذ عملياته الاجرامية.

وعلمت “مراكش الان” من مصدر امني مسؤول ان التحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية ستسفر قريبا عن وضع اليد عن “مول السيف”خلال الايام القريبة القادمة بعدما توصلت الى مايفيد معرفته بشكل دقيق .

فيما قال بعض السكان ان العمليات الاجرامية التي يقوم بها المتهم، اصبحت تتطلب من المصالح الأمنية وضع خطة ناجعة من قبل عناصر الشرطة القضائية لايقافه، مضيفين انه من غير المقبول ان تستمر هذه الحالة التي اصبحت ترعب ساكنة الاحياء المذكورة والمارة، مطالين بتكثيف الجهود لوضع حد لكل من يهدد أرزاق وأمن المواطنين.

يذكر ان مصلحة الشرطة القضائية بقلعة السراغنة سارعت مساء يوم الاربعاء الاخير الى ايفاد فرقة الدراجين الى احدى النقط التي شهدت عملية اجرامية ل “مول السيف” بعد اخبارها بمكالمة هاتفية، لكن تدخلهم لم يسفر عن اي نتيجة بسبب فرار الجاني الى وجهة مجهولة.