رياضة | الأربعاء 16 مارس 2016 - 09:28

زيدان غاضب من راموس ويفكر باستبعاده

  • Whatsapp
يبدو ان زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، لن يتسامح من الآن مع لاعبيه، المدرب الفرنسي فاجأ الجميع في المؤتمر الصحفي بعد الفوز الصعب على لاس بالماس 1-2 بإنتقاده علنا للاعبيه مؤكدا انه بهذا المستوى فإن الفريق لن يسير في الطريق الصحيح.
زيدان كان واضحا عليه غضب كبير من اداء لاعبيه، بحيث انه رغم الفوز فإن زملاء كريستيانو رونالدو قدموا واحدة من اسوأ مبارياتهم هذا الموسم وخصوصا امام فريق يكافح للبقاء في دوري الاضواء.
وكشف برنامج “التشرينجيتو” الاسباني الاربعاء ان زين الدين زيدان يشعر بخيبة آمل كبيرة من مستوى سيرجيو راموس، اذ ان المدافع الاندلسي لا يقدم افضل مواسمه مع النادي الملكي على عكس زميله في خط الدفاع بيبي والذي اقنع المدرب الفرنسي في المباريات الاخيرة.
ويضيف البرنامج الاسباني من مصادره ان المدرب يفكر جديا بالاستغناء على خدمات راموس من التشكيلة الرسمية في المبارتين بدور الربع النهائي لدوري ابطال اوروبا، بحيث ان النادي الملكي سيتعرف على خصمه هذا الجمعة في القرعة التي ستجرى في مدينة نيون السويسرية.
وفي الوقت الراهن، يرى زيدان ان ثنائية بيبي ورافاييل فاران هي الاجدر للتواجد في خط دفاع الفريق، وقد فاجأ البرتغالي بيبي الجميع في المباريات الاخيرة بتقدميه لمستوى مميز وهو الذي تواجد طوال الموسم على مقاعد البدلاء.
ومن جهة اخرى، فإن البطاقة الحمراء التي تلقاها راموس في المباراة الاخيرة امام لاس بالماس جعلت الامور معقدة اكثر عليه، المدافع الاندلسي تحصل على البطاقة الحمراء رقم 20 بقميص ريال مدريد، ويدرك زملائه والجهاز الفني للفريق الابيض ان راموس لا يجيد كيفية التعامل مع قوته في التدخلات على عكس مدافعين آخرين وهو الامر الذي يأتي بالضرر للفريق في بعض الاحيان.