الرئيسية > اخبار جهة مراكش

سكوب..الوزير أنيس بيرو يشرف على تنصيب الكاملي عاملا على اقليم شيشاوة زوال يوم غذ الجمعة

  • الخميس 10 مارس 2016 - 11:23

توفيق عطيفي – شيشاوة
علمت “مراكش الآن” من مصادر عليمة، أن الوزير أنيس بيرو الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج، سيترأس يوم غذ الجمعة 11 مارس، حفل تنصيب عبد المجيد الكاملي عاملا جديدا على اقليم شيشاوة، خلفا لعبد الغني الصبار الذي تم تعيينه عاملا على العاصمة الاسماعيلية مكناس، وذلك بالقاعة الكبرى بمقر عمالة شيشاوة على الساعة الثالثة زوالا.
وقالت ذات المصادر، أن حفل تنصيب، سيعرف حضور عدد من منتخبي ورؤساء مصالح وأعيان اقليم شيشاوة الى جانب لجنة من وزارة الداخلية التي سترافق الوزير انيس بيرو.
وازداد السيد عبد المجيد الكاملي الذي عينه الملك محمد السادس، يوم امس الأربعاء، عاملا على إقليم شيشاوة، بتاريخ 23 مارس 1968 ببني ملال.
وعين الكاملي، الحاصل على الإجازة في القانون الخاص وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، بعد تخرجه من المعهد سنة 1996، قائدا بإقليم القنيطرة، قبل أن تتم ترقيته سنة 2004 إلى منصب رئيس منطقة حضرية بعمالة الفداء- مرس السلطان، ليعين ابتداء من سنة 2010 في منصب باشا بإقليم برشيد. وبتاريخ 29 شتنبر 2013، رقي الكاملي إلى منصب كاتب عام لعمالة إنزكان- آيت ملول.
وعبد المجيد الكاملي متزوج وأب لإبنين.
هذا فقد استقبل الملك محمد السادس، عصر اليوم الأربعاء مارس، عبد المجيد الكاملي، بالقصر الملكي بالرباط، الى جانب والي وعددا من عمال جلالته الجدد بالإدارتين الترابية والمركزية للمملكة، بحضور محمد حصاد وزير الداخلية والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية الشرقي الضريس، والحاجب الملكي سيدي محمد العلوي.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
hotel cesar copie sd