اخبار جهة مراكش | الأحد 28 فبراير 2016 - 20:37

عاجل..انتحار فتاة قاصر شنقا بمنزل اسرتها بجماعة سيدي عبد المومن ونقل جثتها للتشريح الطبي بمراكش

  • Whatsapp
توفيق عطيفي – شيشاوة 
علمت “مراكش الآن” من مصادر عليمة، أن قاصرة أقدمت قبل قليل من مغرب اليوم الأحد 28 فبراير، على الانتحار شنقا في بيت اسرتها، بدوار وجماعة سيدي عبد المومن قيادة تولوكلت بداءة متوكة.
وبحسب ذات المصادر، فان الضحية كانت تسمى قيد حياتها ( زهراء. أ) بنت ( محمد. أ) من مواليد 1999 بدوار سيدي عبد المومن، قامت بتثبيت حبل فوق باب احدى غرف منزل اسرتها، وصعدت فوق كرسي بعدما أحكمت الحبل وانتحرت، مستغلة خروج افراد اسرتها من المنزل لارتباطهم بالانشغالات المعيشية اليومية، الى ان دخلت والدتها المسماة ( فتيحة بنت محمد) ووقفت امام مشهد مرعب وفلذة كبدها معلقة وكرسي مرمي بعيد عن قدميها، وحاولت التدخل ظنا منها أن ابنتها على قيد الحياة وأخذت تصرخ بكل ما أوتيت من قوة.
والى ذلك وفور علما بالحادث، هرع خليفة قائد قيادة تولوكلت الى مسرح الحادث كأول من وصل، حيث ربط لاتصال بالضابطة القضائية للدرك الملكي، بعد اخبار السلطات المختصة، وتجري في هذه الأثناء عملية التحقيق في الحادث من قبل عناصر الدرك الملكي، التي تستعد الآن لانتشال جثة الهالكة من حبل المشنقة، قصد نقلها الى مستودع الأموات بمدينة مراكش قصد اجراء التشريح الطبي الشرعي بناء على تعليمات الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش.

اقرا أيضا