اخبار جهة مراكش | الجمعة 19 فبراير 2016 - 04:01

عناصر الامن تفك لغز سرقة فندق بامنتانوت وتعتقل المتورطين في القضية “اوبانس” وشريكه

  • Whatsapp

سمير الخصاصي – شيشاوة
تمكنت عناصر الضابطة القضائية لمفوضية الشرطة بمدينة امنتانوت، يوم الثلاثاء 16 فبراير، من اعتقال شخصين في بداية عقدهما الثالث، أحدهما يلقب ب”أوبانس” وشريك له بتهمة السرقة، وذلك بعد أن ضبطت عناصر الامن احدهما يرتدي معطفا يعود لملكية صاحب أحد فنادق المدينة القريبة من المحطة الطرقية.
وبحسب مصادر متطابقة، فان المتهم نفذ هو وشريكه عملية سرقة داخل الفندق المذكور الشهر الماضي، حيث سرقا أغراض شخصية لمالك الفندق الى جانب مبلغ مالي لم تحدد قيمته.
وجاء اعتقال” أوبانس” المنحدر من ايت بخير جرى على مستوى أحد فنادق المدينة بعد كمين محكم نصبت له المصالح الامنية، فيما زميله المنحدر من جماعة واد البور، فقد جرى توقيفه بعد الاعترافات الأولية ل”أوبانس”.
والى ذلك، اقتادت الضابطة القضائية المتهمين الى مخفر الشرطة وفتحت تحقيقا في المنسوب إليهما بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة، حيث اعترفا بارتكابها لعمليات سطو متعددة على عدد من المحلات التجارية بمدينة امنتانوت، واكتشفت العناصر الأمنية اثناء التحقيق مع المتهمين أنهما من ذوي السوابق العدلية، حيث سبق الملقب ب”أوبانس” أن قضى عقوبة حبسية لمدة سنوات فيما شريكه فقد قضى سنتين حبسا نافذة.