اخبار جهة مراكش | الخميس 4 فبراير 2016 - 20:20

هكذا تحول “جمال السريع” المتورط في ترويج المخدرات والكوكايين الى اللغز الذي حير امن مراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
تعيش المصالح الامنية بمدينة مراكش منذ مدة في سباق مع الزمن من اجل توقيف المسمى “جمال السريع” المتورط في ترويج المخدرات والكواكيين وحبوب الهلوسة والمبحوث عنه بموجب العديد من مذكرات على الصعيد الوطني.
وكشفت مصادرنا، أن اسم “جمال السريع” عاد الى واجهة الاحداث حينما تمكنت فرقة مكافحة المخدرات بمصلحة الشرطة القضائية بولاية الامن بمراكش، قبل يومين، من اعتقال احد مروجي المخدرات “السلامي” بباب تاغزوت والذي يشتغل بمحل للمؤكلات في ملكية مزوده الرئيسي “السريع”.
كما أن عناصر الشرطة القضائية قامت مباشرة بالانتقال الى منزل مروج المخدرات “السلامي” بمدينة تامنصورت حيث تم حجز كمية من مخدر الشيرا بالاضافة الى الكيس البلاستيكي الذي ضبط بمحل المؤكلات الخفيفة بباب تاغزوت بمقاطعة مراكش المدينة والتي تعتبر المعتقل الرئيسي للمزود الرئيسي لسوق المخدرات بالمدينة الحمراء “السريع”.
هذا، وتحول “جمال السريع” خلال السنوات الاخيرة الى اشهر مروجي الممنوعات بمراكش بعدما تم الزج بمنافسيه بالسجون او مغادرتهم للتراب الاداري للمدينة الحمراء والاشتغال بالعالم القروي بالضواحي.
والى ذلك، تحول مروج المخدرات والكوكايين والقرقوبي “السريع” الى لغز حير المصالح الامنية بمدينة مراكش والتي لطالما وصفت باكثر الاجهزة نجاعة وفعالية وطنيا.