الفنية | الخميس 4 فبراير 2016 - 21:48

ديانا كرازون:الوسط الفني تحول ل”مافيا”عالمية

  • Whatsapp

أكدت المطربة الأردنية ديانا كرازون، في مؤتمر صحفي عقدة الشاعر الغنائي الكويتي عيسى العميري، بمقر فرقة المسرح الشعبي بالكويت، أن الوسط الفني تحول إلى مافيا عالمية، قائلة: ليس هناك مطرب يستطيع أن يصدر البومًا منفردًا الآن، وأصبح الأغلب يتجه إلى إصدار الأغاني المنفردة، وفي ظل هذه الصعوبات كنت من الممكن أن أفعل مثل غيري، أتزوج وأترك الفن، ولكنني ما زلت أحافظ على استمراري على الساحة الغنائية.
وانتقدت المطربة الأردنية، التي تزور الكويت، تلبية لدعوة من فرقة المسرح الشعبي برامج اكتشاف المواهب قائلة: إنها أصبحت الآن أقرب إلى الأفلام الهندية، معتبرة أن برنامج سوبر ستار، بنسخته الأولى التي شاركت فيها هو الأكثر مصداقية.
واستبعدت ديانا، تمامًا فكرة المشاركة كعضوة لجنة تحكيم في أي من برامج اكتشاف المواهب، وقالت إن أغلب من يشاركون كأعضاء لجنة تحكيم غير مؤهلين لهذه المهمة، خاصة من جانب المطربين، كما أن الغيرة قد تتسلل إلى نفس المحكم، عندما يجد موهبة تفوقه في الأداء، مشددة على أنها لا تظهر كثيرا في الحفلات والأعراس لأن سعرها غالٍ.
وتحدثت أيضا النجمة الأردنية بشيء من الأسف على حال السوشيال ميديا التي أصبحت الشغل الشاغل لبعض الفنانين، في الوقت الذي تؤمن فيه بأن هناك خطوطًا حمراء لا يجب أن يتعداها الفنان في علاقته مع الجمهور حتى يحافظ على هيبته، ولا يكون متاحًا بطريقة مجانية.