اخبار جهة مراكش | الخميس 7 يناير 2016 - 16:16

حصري..التحقيق في شواهد خطوبة مزورة يقود الى فك لغز سرقة طوابع الحالة المدنية من ملحقة اسيل بمراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي ـ مراكش الان
اكدت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن مصالح الملحقة الادارية اسيل بمقاطعة جليز، ضبطت، صباح يومه الخميس 7 يناير، شهادتي خطوبة مزورتين تشير إلى كون الحالة العائلية للزوج أعزب بالرغم من كونه متزوج بالإضافة إلى كون ضابط الحالة المدنية المسمى “محمد الليموني” لم يشتغل يوما بالملحقة الإدارة اسيل.
واضافت ذات المصادر، أن عون سلطة مزيف يدعى “عزيز. امان” يبقى المتورط الرئيس في القضية خصوصا وأن شهادتي العزوبة تحملان ختم الملحقة الادارية اسيل، حيث انه تمت سرقة الطوابع الادارية في وقت سابق ووضعت شكاية في الموضوع لدى المصالح الامنية.
واوضحت نفس المصادر، أن المستفيد من شهادة الخطوبة انتقل رفقة زوجته الجديدة الى مكتب “العدول” حيث شرع في مده بالوثائق الادارية للزواج، قبل ان يكشف عن وثيقة الترخيص باضافة زوجة ثانية موقعة من زوجته الاولى حينها طالبه “العدول” بضرورة تصحيح خطأ بشهادة الخطوبة التي تشير بكونه اعزب، مما دفعه باعادة ربط الاتصال بعون السلطة “المزيف” من اجل تدارك المشكل بيد ان هاتفه ظل خارج التغطية، حيث انتقل مباشرة الى الملحقة الادارية من اجل استخراج وثيقة خطوبة جديدة، قبل ان ينكشف امر التزوير الواقع بالوثيقة الرسمية لتدخل مصالح الدائرة الامنية 14 على الخط وتفتح تحقيقا في ظروف وملابسات القضية للوصول الى هوية المتورطين في تزوير شواهد الخطوبة.