اخبار جهة مراكش | الإثنين 14 ديسمبر 2015 - 04:26

المصالح الامنية بمراكش تحقق مع ستة مشتبه فيهم بقتل حلاق بحي البديع بالدوديات

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن
كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، ان مصالح الامن بمراكش تمكنت من توقيف ستة مشتبه فيهم بقتل حلاق بحي البديع بالدوديات، عصر يوم امس الاحد 13 دجنبر، حيث تم اخضاعهم للتحقيقات من اجل تحديد المتورط الرئيسي في جريمة القتل.
واضافت ذات المصادر، أن جميع الموقوفين يلقبون ب “الروبيو” بعد حصول العناصر الامنية بكونهم تربطهم علاقة بالضحية الذي وجد جثة هامدة بحي البديع خصوصا وانه لم يتعرض للسرقة بعدما وجد مبلغ مالي مهم بجيبه بالاضافة الى محفظة نقوده وهاتف النقال.
هذا، واهتز حي البديع بالداوديات، في الساعات الاولى من صباح الاحد، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها حلاق يدعى قيد حياته “عبد الوهاب. ر” ينحدر من مدينة اسفي ويبلغ من العمر 32 سنة.
واوضحت مصادرنا، ان مجموعة من ساكنة البديع تفاجأت، وهم في طريقهم لأداء صلاة الفجر، بالعثور على جثة شخص وعليها آثار الاعتداء، حيث تم ربط الاتصال بمصالح الامن متمثلة في الشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية التي حلت بمكان الحادث لفتح تحقيق في جريمة القتل.
واضافت ذات المصادر، ان الضحية يقطن بإحدى عمارات حي النجوم ويشتغل حلاقا بصالون يتواجد بشارع علال الفاسي قد تعرض لاعتداء بواسطة حجرة على مستوى الرأس وطعنة سكين على الصدر اردته قتيلا على الفور.
صورة ارشيفية