اخبار جهة مراكش | الخميس 19 نوفمبر 2015 - 17:14

بعد محاصرته.. اعتقال “شفار” سرق هاتف فتاة بحي امرشيش وفرار شريكه على متن دراجة نارية+صور حصرية

  • Whatsapp

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن
قامت عناصر الدائرة الامنية السابعة، صباح يومه الخميس 19 نونبر، باقتياد لص الى مقر الدائرة الامنية من اجل تحرير محضر الاعتقال والاستماع اليه، قبل إحالته على مصلحة الشرطة القضائية لتعميق البحث معه من اجل الوصول الى هوية شريكه الذي لاذ بالفرار.
وافادت مصادر عاينت الحادث، ان الصين كانا على متن دراجة نارية يتربصان بفتاة، قبل ان سيلبها احدهما هاتفها الذكي من نوع “ايفون 6” بحي تالوجت قرب كلية الاقتصاد والعلوم القانونية، الامر الذي انتبه اليه مجموعة من الطلبة الذين تدخلوا من اجل محاصرة اللصين إلا ان احدهما لاذ بالفرار على متن الدراجة النارية ومعه الهاتف تاركا شريكه بين يدي بعض عناصر القوات المساعدة التي كانت بعين المكان لتقوم بتصفيده في انتظار قدوم عناصر الدائرة الامنية السابعة التي قامت باقتياده الى مقر الدائرة لتحرير محضر الاعتقال.
واضافت مصادرنا، ان اقتياده الى مقر الدائرة الامنية السابعة صادف وجود فتاة قصدتها من اجل تحرير شكاية تفيد تعرضها للسرقة، صباح اليوم، قرب المدخل الرئيسي لكلية الاداب والعلوم الانسانية.
وياتي هذا الاعتقال ساعات قليلة بعد ايقاف لصين آخرين بحي امرشيش بعد محاصرته من قبل المواطنين وهما متلبسين بسرقة هاتف شاب حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة امس، وتسليمهما لعناصر الامن.
اعتقال33 copie
اعتقال22 copie