اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 05:04

حصري..فيديو “بورنوغرافي” صادم بطلته مساعدة مسير ملهى ليلي من اصول عراقية بمراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
يعيش ملهى ليلي بحي جليز يسيره مهاجر عراقي منذ نهاية الاسبوع، على وقع انفجار فضيحة جنسية بطلتها احدى العاملات النافذات بالملهى المذكور والتي صورت نفسها تمارس الجنس الفردي امام كاميرا حيث يبادلها شخص يتكلم باللهجة الخليجية الاهات وكلمات الدلع.
ويبدأ الفيديو الجنسي الذي مدته دقيقة و38 ثانية، باقدام بطلته المسماة “لمياء” بالتجرد من جميع ملابسها وحتى الداخلية منها حيث عمدت الى القيام بحركات كلها اغراء امام كاميرا هاتفها النقال قبل ان تشرع في ملامسة اماكن حساسة من جسمها لتدخل الفتاة المذكورة في ممارسة العادة السرية فيما يبادلها شخص اخر هاتفيا كلمات الغزل والدلع بلهجة خليجية.
والى ذلك، تحاول بطلة الفيديو الجنسي ورئيسها المباشر في العمل “العراقي” اقبار الفضيحة بيد ان العشرات من عمال الملهى يتداولون الفيديو الفاضح فيما بينهم عبر تقنية “الواتساب” حيث تمتنع “مراكش الآن” عن بثه لما يحتويه من مشاهد “بورنوغرافية” خليعة.
ومن جهة ثانية، شهد الملهى الليلي المذكور تنظيم حفل عيد ميلاد احد اشهر شواذ المدينة الحمراء والملقب ب”أعسيلة” ليلة اول امس السبت والذي امتدى الى غاية الساعات الاولى من يوم الاحد وشارك فيه ازيد من 50 من المثليين وعدد مماثل من عشاقهم.