اخبار جهة مراكش | الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 16:31

المقرئ المراكشي القزابري يتبرأ من صفحات فسيبوكية وهمية تنتحل اسمه ويعاتب الممثل امين الناجي

  • Whatsapp

نوفل القاسيمي – مراكش الآن
نشر المقرئ المراكشي عمر القزابري امام مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، صباح اليوم الاربعاء 14 اكتوبر، تدوينة يتبرأ من خلالها من بعض الصفحات الفيسبوكية التي تنتحل اسمه وتروج لافكار واراء بعيد كل البعد عن توجهاته وانشغالاته.
“مراكش الآن” تنشر تدوينة المقرئ القزابري كما نشرها بصفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، والتي جاءت على الشكل التالي:
” بسم الله الرحمن الرحيم. والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه اجمعين. أحبابي الكرام.
ظهرت الكثير من الصفحات التي تتكلم باسمي والتي لا علاقة لي بها من قريب أو بعيد. .والمؤسف أن بعض أصحاب هذه الصفحات يتكلمون باسمي في أمور ليس من عادتي الخوض فيها. لذلك فإني أكرر إخباري لجميع إخواني الكرام وأخواتي الماجدات. أن هذه الصفحة هي الصفحة الوحيدة التي تتكلم باسمي. وغيرها لا علاقة لي بها ولست مسؤولا عما ينشر فيها. إحدى تلك الصفحات. نشرت مقالا نسبته إلي .يتعلق بمسألة تعليقي على عدم مجيئ الشيخ العريفي. مما جعل الممثل أمين الناجي يرد علي ردا فيه شيء من الجفاء. أقول :
أولا :أنا أقدر كل علماء ودعاة الأمة الناصحين المعتدلين .وأقدر الشيخ العريفي. وأسأل الله التوفيق للجميع.
ثانيا :أخي أمين الناجي سامحك الله. كان عليك أن لا تستعجل حتى تتبين. وحتى إذا خاطبت أحدا. فالأدب مطلوب مع الجميع. وأنا والله أسامحك. وأسأل الله لي ولك الهداية والتوفيق.
ثالثا :مسألة إلغاء زيارة الشيخ العريفي .هذا أمر راجع للشيخ. وهو صاحب القرار. ونسأل الله أن يوفقه لكل خير.
رابعا :هذه هي صفحتي الرسمية. وما ينشر في غيرها لا علاقة لي به.
خامسا :بلدنا بلد خير وفضل. بلد علماء أجلاء. أسأل الله أن يحفظه وأن يبقيه منارة للعلم مأرزا للعلماء من كل مكان. وأن يعلي فيه شأن الأخيار. ويرفع راية العلم ويمكن فيه للعلماء الربانيين. كما أسأل الله أن يحفظ بلدنا وملكنا من كل سوء. .
اللهم من أراد ببلدنا شرا فأذبه كما يذوب الملح في الماء. كما اسأله أن يحفظ علينا وحدتنا الترابية بحق لا إله إلا الله. إنه ولي ذلك والقادر عليه.
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين. محبكم وحافظ عهدكم وودكم عمر بن أحمد القزابري” يختم القزابري تدوينته.
كما تنشر “مراكش الآن” التدوينة الوهمية للقمرئ القزابري التي استفزت الممثل امين الناجي:
12166231_10207766082931178_1736189398_n