اخبار جهة مراكش | الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 12:17

جريف ل”مراكش الآن”: لاتربطني اية علاقة بالاشخاص الذين تبادلوا السب مع الحارس الليلي ل”ملهى شهرزاد” بباب دكالة بمراكش

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
اكد عبد الصمد جريف في اتصال هاتفي ب”مراكش الآن”، أنه لا تربطه اية علاقة بالاشخاص الذين تبادلوا السب والقذف مع الحارس الليلي لملهى شهرازاد بدرب البومبة بباب دكالة قبل ايام قليلة، موضحا ان الاشخاص المذكورين قاموا بالانتقام منه بعدما اعتدى على شقيقهم امام فندق كنزة بحي جليز، وهو الحادث الذي كنت شاهد عليه وقمت خلاله بالاتصال بعناصر الامن من اجل انقاذ الضحية ونقله الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش.
واضاف جريف، ان مساعدته لشخص في حالة خطر واخبار رجال الامن بالموضوع دفع بالحارس الليلي المذكور الى “تهديدي” بعدما ظل لأيام يتوعدني حيث التقيته مؤخرا بباب دكالة وتبادلنا الضرب قبل اكثر من ساعتين من حلول الاشخاص الاخرين الذين قاموا بسبه وشتمه والذين لاتربطني اية علاقة بهم.
الحادث الاول الذي اصيبت على اثره برضوض متفاوتة الخطورة حصلت بموجبها على شهادة طبية من مستشفى ابن طفيل مدة العجز فيها تجاوزت 35 يوما يقول جريف في تصريخه ل”مراكش الآن”.
واستغرب جريف من محاولة اشخاص بعينهم احدهم ينتمي الى جهاز الامن بتورطيه في قضايا تتعلق بالضرب والجرح حيث سبق ان وضع شكايات متتالية في حقهم لدى المسؤولين القضائيين بمراكش وراسل وزير العدل ورئيس الحكومة بخصوصا تهديداتهم بالزج به في غياهيب السجون يضيف نفس المتحدث.
وطالب جريف من الاشخاص المذكورين بتركه وسبيله للعيش امنا سالما وخصوصا وانه يسعى الى اكمال دراسته الجامعي في علوم الشريعة والانضمام الى المعهد الامريكي بمراكش.