اخبار جهة مراكش | الأحد 11 أكتوبر 2015 - 19:12

سكوب..الشرطة السياحية بمراكش تعتقل ثلاثة مهاجرين من اصول افريقية ضمن شبكة لترويج الكوكايين يتزعمها “أليكس”

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
تمكنت عناصر فرقة الابحاث بمصلحة الشرطة السياحية بولاية الامن بمراكش، من تفكيك شبكة متخصصة في ترويج الكوكايين، منتصف ليلة امس السبت 10 اكتوبر، تتكون من ثلاثة مهاجرين من اصول افريقية يتزعمها ملقب “اليكس”.
وكشفت ذات المصادر، ان عناصر الشرطة السياحية اوقفت مهاجر افريقيا متحوزا بكمية قدرها 5 غرامات من مخدر الكوكايين بالطريق المدارية بين “بين القشالي” و”دوار الكدية” بحي جليز، حيث تم اخضاعه للتحقيق اعترف على اثره انه يقطن بشقة باقامة سكنية بشارع مزدلفة بحي السملالية ليتم مداهمتها بتعليمات من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، حيث ضبط شريكه منهمكا في تحضير كمية اضافية من الكوكايين تجاوزت 10 غرامات بعد تخليطها بمادة “ثاني الكاربونات”.
هذا، واعتراف المعتقلان بكونهما يشتغلان ضمن شبكة يتزعمها مهاجر افريقي يلقب ب”اليكس” ويقطن بديور السعادة بحي الازدهار ليتم الانتقال رفقة الظنين الى عين المكان وبعد مدة من البحث والترصد بالمقاهي التي يزورها “الصيد الثمين” تم توقيفه لحظة اقترابه من سيارة تقودها فتاة مغربية ضمن زبنائه.
والى ذلك، تم تسليم الموقوفين الى مصلحة الشرطة القضائية بولاية الامن من اجل تعميق البحث معهم وفق المنسوب اليهم ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضهم امام انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش.