اخبار جهة مراكش | السبت 10 أكتوبر 2015 - 18:07

شوهة..”كتالوج” من الفاتنات وإغراء السياح الخليجيين ومنع المغاربة..هذه خطة سويدي من أصول عراقية لتسيير ملهى بمراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن
كشفت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، ان السلطات الولائية والمسؤولين الامنيين منكبين، خلال اليومين الماضيين، على التحليل والتدقيق في جميع المعلومات والتقارير المرتبطة بسائح سويدي من اصول عراقية تحول بين ليلة وضحاها الى عراب السهرات الليلية، بعدما حول إحدى الملاهي الليلية التي يسيرها المتواجدة بالقرب من القنصلية الفرنسية بالحي الشتوي بمراكش الى شبه ناد مغلق يكتنفه الكثير من الشبهات وتتقاطر عليه مختلف الجنسيات الخليجية، فيما يتكلف الشخص المذكور بتوفير أجمل المغربيات وافتنهم.
حتى ان مصادر مطلعة أكدت ل”مراكش الآن”، ان المهاجر السويدي ذي الاصول العراقية يعمل وفق مبادئه الثلاث التي تتعلق بتوفره على “كتالوج” من المغربيات الفاتنان يقدمهن في طبق مغر لزبنائه الخليجيين، كما يمنع ان تطأ قدم اي مغربي مهما علا شأنه ملهاه الليلي.
كما أوضحت المصادر نفسها، ان المهاجر السويدي المذكور يمتلك “كتالوج” يتضمن ازيد من 100 فتاة مغربية من اجمل فتيات الليل بمراكش، استطاع ان يضمن له مساكنا خاصة بالمناطق السياحية التي تشهد تقاطر السياح الخليجيين خصوصا بمنطقة النخيل، باب اطلس، جماعة واحة سيدي ابراهيم وطريق اوريكة.
كما يخصص يوميا للفتيات المذكورات مبلغ 200 درهما لكل فتاة مقابل الحلاقة والتجميل استعدادا لليالي الملاح واستقبال الزبناء بطريقة وتصور قريب من الشبكات المتخصصة في الاتجار في البشر.
كما وضع المسير المذكور السويدي الجنسية عقوبات صارمة في حق الفتيات غير المنضبطات بتجريديهم من جميع الامتيازات إذا ضبطت إحداهن رفقة احد الزبناء الخليجيين بأحد الملاهي المنافسة.
وأضافت ذات المصادر، ان ازيد من 10 فتيات يشتغلن لدى الشخص المذكور مهمتهن اصطياد السياح الخليجيين عبر مواقع التواصل الاجتماعية والمنتديات وبتسويق صورا وفيديوهات مثيرة لزميلاتهن اللواتي قبلن الانضمام الى شبكة المهاجر السويدي.
صورة تكميلية