اخبار جهة مراكش | الخميس 8 أكتوبر 2015 - 14:10

سكوب..تقارير امنية صادمة بخصوص الملهى الليلي”ماست” وكباريه “قصر النخيل” على مكتب والي مراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي ـ مراكش الان
كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، ان تقارير سرية وصفت بالخطيرة وضعت على والي مراكش عبد السلام بيكرات حول الاختلالات والتجاوزات التي ارتكبها مسيرو الملهى الليلي “ماست” المتواجد بالحي الشتوي، وكباريه “قصر النخيل” بالمنطقة السياحية النخيل.
واضافت ذات المصادر، ان اختلالات الملهى الليلي “ماست” أعدت على إثرها مصلحة الاستعلامات العامة المكلفة بمراقبة الاماكن العامة ثلاثة تقارير امنية وضعت بالمصالح الولائية بالجهة، اضافة الى إنذار تم تسليمه الى مسيري الملهى.
فيما كباريه “قصر النخيل” كان موضوع تقريرين امنيين وإنذار نتيجة الاختلالات التدبيرية، خصوصا وأن لا يملك سوى رخصة مؤقتة.
ولم تستبعد مصادرنا ان يقدم بيكرات والي جهة مراكش على التوقيع على قرارات ولائية جزرية في حق مسيري المؤسستين المذكورتين بناء على القوانين الجاري بها العمل، وهي قرارات الإغلاق المؤقت التي خلفت استحسانا لدى متتبعي الشأن المحلي لمدينة مراكش خصوصا تلك التي اصدرت في حق مقاهي الشيشا والملاهي الليلية التي لطالما صنف مالكوها انهم “خارج الضبط القانوني”.
والى ذلك، قام قائد الملحقة الادارية جليز بحملة تمشيطية لمجموعة من مقاهي الشيشا والكباريهات التي تروج للنرجيلة، حيث تمت مداهمة مطعم “مونت كريستو” الذي كان خارج قائمة المؤسسات الخاضعة للمراقبة بين الفينة والاخرى.