الفنية | السبت 3 أكتوبر 2015 - 11:36

للمرة الثانية..”الزعيم”يفاجئ المدعوين ويؤجل زفاف نجله

  • Whatsapp

فاجأ النجم المصري عادل إمام الجميع، بتأجيل حفل زفاف ابنه، للمرة الثانية، بدون إبداء أي أسباب، حيث كان من المقرر أن يحتفل به مساء أمس الجمعة، داخل فيلته في المنصورية، بحضور أسرة العروسين فقط.
الكاتب والمؤلف المصري، شريف حلمي، نشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقا أكد خلاله أن الممثل محمد إمام، يحتفل بعقد قرانه، مساء الجمعة، داخل أحد المساجد في جو عائلي بسيط، وأن عادل إمام قرر أن يكون الحفل في إطار عائلي احتراما لوفاة الفنان نور الشريف.
شريف حلمي كتب قائلاً: “مبروك النهاردة كتب كتاب النجم محمد إمام في جو عائلي احتراما للراحل نور الشريف.. مبروك يا زعيم مبروك رامي إمام، مبروك عم الشباب هشام شلقاني”.
حلمي اضاف، إنه فوجئ بتأجيل عقد القران الذي كان من المفترض أن يعقد مساء الجمعة داخل فيلا عادل إمام بمنطقة المنصورية، موضحاً أن عادل إمام وجه دعوة له هو وعدد من زملائه الفنانين لحضور عقد قران نجله محمد منذ يومين، وبالفعل ذهب في الموعد المحدد إلا أنه فوجئ بتأجيل عقد القران دون أسباب.
كان محمد عادل إمام قد قال عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: لا توجد مشاكل بيني وبين والدي، ولا مع أي أحد، ولا خاطب ابنة وزير الدفاع ولا بنت أخو رجل أعمال كبير، ولا أي حاجة من الكلام الكثير الذي ينشر هذه الأيام.. وذلك رداً على بعض التصريحات التي خرجت منذ فترة والتي تشير إلى أن عادل إمام زوّج نجله محمد بحفل عائلي بسيط، بعيدا عن أعين الإعلام.