اخبار جهة مراكش | الأحد 27 سبتمبر 2015 - 20:04

اطلاق سراح مشتبه فيه بقتل فلاح ضواحي مراكش وعائلة الهالك تصر على انه الجاني الحقيقي

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
كشفت مصادر محلية ل”مراكش الآن”، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي عبد الله غياث، اطلق سراح مشتبه فيه بقتل فلاح ستيني باحدى الدواوير بالجماعة القروية المذكورة بعدما اخضع للحراسة النظرية التي تم تمديدها الى الحد الاقصى قانونيا.
واضافت ذات المصادر، انه تم اطلاق المشتبه فيه المسمى “عبد الله. أ” البالغ من العمر بناء على تعليمات النيابة العامة بمحكمة الجنايات بمراكش، بعدما اخضع للتحقيقات في جريمة قتل فلاح يسمى “عبد الله. أقبلي” البالغ من العمر 62 سنة بمنطقة سيد عبد الله غياث باقليم الحوز.
ومن جهة ثانية، تصر عائلة الهالك على ان المشتبه فيه الذي تم اطلاق سراحه هو الجاني الحقيقي والمتورط الرئيسي في الجريمة التي وقعت على الساعة العاشرة من ليلة امس السبت 19 شتنبر، باعتباره اقدم على الاعتداء على “عبد الله اقبلي” بعدما وجه له ضربة مميتة على مستوى الراس بواسطة “حجرة”، قبل ان يختفي عن الانظار تحت جناح الظلام بمنطقة سيدي عبد الله غياث باقليم الحوز.
واضافت ذات المصادر، ان الجاني تم التعرف عليه من طرف “كلب” تابع للدرك الملكي بعدما وجد ملابسه الخاصة ملتقاة بالقرب من مكان وقوع جريمة القتل، كما ان زوجته وابنته اعترفتا بتفاصيل الواقعة التي تورط فيها المشتبه فيه “عبد الله. أ” الذي تم اطلاق سراحه.
وسبق ان تم نقل جثة الهالك الى مستودع الاموات بباب دكالة ليلة وقوع جريمة القتل السبت 19 شتنبر، حيث تم اخضاعها للتشريح الطبي من اجل معرفة حيثيات الواقعة بناء على تعليمات الوكيل العام للملك بجنايات مراكش.
صورة تكميلية